تخطي التنقل

تفاصيل التوصيل

1.معلومات التوصيل

عندما نقبل طلبك، نهدف إلى توصيل منتجك / منتجاتك ضمن الجداول الزمنية الموضحة أدناه. عند الشراء عبر الإنترنت، يمكنك طلب توصيل المنتجات إلى عنوان من اختيارك.

قد يكون لبعض العروض والترويج جداول زمنية مختلفة للتوصيل، سيتم توضيحها في الشروط والأحكام لكل عرض. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص طلبك، يرجى مراسلتنا عبر البريد support.eg@dyson.com.

قد تصل المنتجات أحيانًا بشكل منفصل، ولكن لن تتحمل أية رسوم توصيل إضافية. سنؤكد عبر البريد الإلكتروني بمجرد شحن طلبك.

نحتفظ بالحق في عدم توصيل الطلب إذا كنا نعتقد أن العنوان غير آمن (مثلاً، عنوان بريدي مشترك أو صندوق بريد) أو يقع في منطقة نائية لا تخدمها شركة الشحن الخاصة بنا. إذا تأثر طلبك بذلك، سنبلغك في أقرب وقت ممكن.

2.جداول التوصيل والرسوم

جميع الطلبات يتم توصيلها مجانًا، ما لم يُذكر خلاف ذلك.

توصيل مجاني في اليوم التالي للطلبات التي تتم قبل الساعة 6 مساءً من الاثنين إلى الجمعة.

يتم التوصيل من الأحد إلى الخميس، باستثناء العطلات الرسمية.

توصيل في يوم العمل التالي: متوفر للقاهرة الكبرى، الدلتا، الإسكندرية ومناطق القناة.

توصيل خلال يومي عمل: ينطبق على الطلبات في المناطق النائية خارج المواقع المذكورة أعلاه.


ضمان استعادة الأموال

الشروط والأحكام

ينطبق ضمان استعادة الأموال الخاص بـ Dyson على المنتجات التي تم شراؤها من موقع Dyson مصر على الإنترنت عبر www.dyson.eg.

في Dyson نريدك أن تكون راضيًا تمامًا عن المنتجات التي اخترتها. إذا لم تكن راضيًا أو غيرت رأيك، يمكنك إرجاع منتجك لاسترداد كامل المبلغ خلال 14 يومًا فقط من استلام المنتج عن طريق التواصل مع فريق Dyson Concierge عبر التفاصيل التالية:
• الهاتف: 800839766
• البريد الإلكتروني: support.eg@dyson.com

يلتزم فريق التوصيل والاستلام بجميع إرشادات التباعد الاجتماعي. يجب عليك إعادة المنتجات في التغليف الأصلي مع جميع الملحقات والمنتجات الإضافية (إن وجدت). إذا ألحقت الضرر أو أسأت استخدام المنتجات أو لم تعتنِ بها بشكل جيد، فلن نتمكن من قبول الإرجاع.